الملء الإلكتروني

يوفر A to Z Virtual خدمات ضريبية من قبل المتخصصين. سواء كان الأمر يتعلق بالعمل التجاري أو الفردي ، فنحن بحاجة إلى الامتثال الضريبي لتجنب التعقيدات المستقبلية نحن نساعدك في كل من الضرائب المباشرة وغير المباشرة.
في ظل الضرائب المباشرة ، يساعدك على إدارة ضرائبك ، وإجراء استثمارات مناسبة تساعدك على توفير الضرائب ، إلى جانب تقديم امتثالك الضريبي السنوي ، مثل دفع الضريبة مقدمًا في الوقت المحدد لتوفير الفائدة ، وتقديم إقرار ضريبة الدخل ، والرد على الإشعارات الواردة من قسم تكنولوجيا المعلومات ، من بين مهام أخرى.
ضمن الضرائب غير المباشرة ، تساعدك خدماتنا على التسجيل تحت ضريبة السلع والخدمات ، وتقديم عوائدك الشهرية / ربع السنوية ، ودفع الالتزامات الشهرية ، وتسوية الفواتير ، وإلغاء ضريبة السلع والخدمات ، وتحديث التفاصيل بموجب ضريبة السلع والخدمات ، وما إلى ذلك.
سوف يتناسب نظامنا الافتراضي من A - Z تمامًا مع نموذج عملك الحالي مما يوفر الوقت والمال من خلال مجموعاتنا المتحمسة والموثوقة من CA و MBA ، مما يوفر لك أفضل خدمة متاحة ، والتي ستضمن نجاح عملك.

ماذا نقدم؟
تقدم A to Z virtual حلاً يتضمن: -
• ضريبة الدخل (للأفراد والشركات)
إقرار ضريبة الدخل (بدون الميزانية العمومية).
إقرار ضريبة الدخل (مع الميزانية العمومية).
• ضريبة السلع والخدمات (للمحترفين والأعمال)
 التسجيل في ضريبة السلع والخدمات.
تحضير وحفظ مرتجعات ضريبة السلع والخدمات.
 تغيير في تفاصيل التسجيل في ضريبة السلع والخدمات.
 إلغاء التسجيل في ضريبة السلع والخدمات.

E-FILLING

A to Z Virtual provides taxation services by professionals. Be it business or individual, we need to do our tax compliance to avoid future complications. We help you with both Direct and Indirect Taxes.
Under direct taxes, it helps you to manage your taxes, make proper investments which help you to save tax, along with making your yearly tax compliances, like paying advance tax on time to save interest, filing Income Tax Return, Replying to notices from the IT Department, among other tasks.
Under Indirect Taxes, our services help you to register under GST, file your monthly/quarterly returns, paying monthly liability, reconciliation of invoices, GST cancellation, updating details under GST, etc.
Our A – Z virtual will perfectly fit on your existing business model saving both time and money with our passionate and trusted groups of CA’s and MBA’s, providing you with the best service available, which will make sure that your business succeeds.

 

WHAT DO WE OFFER?


A to Z virtual offers a solution that includes:-
•    INCOME TAX (for Individual and Company)

  1. Income Tax Return ( without balance sheet ).

  2. Income Tax Return ( with balance sheet ).

•    GST (for Professional and Business)

  1. GST Registration.

  2. Preparation and filing of GST return.

  3. Change in GST Registration details.

  4. GST Registration cancellation.